← К списку
🔄 Обновлено Высокая Шарджа Налоговое право Эмирский декрет

О налоге иностранных банков, действующих в эмирате Шарджа

On the taxation of foreign banks operating in the Emirate of Sharjah

Поделиться: Telegram WhatsApp
Юридическое изложение (AI)
Важность Высокая
Затрагивает FINANCIAL_REGULATIONS; CORPORATE_GOVERNANCE
Тип акта Эмирский декрет
Номер 1077? Налог на иностранный банк эмирата Шарджа / 2024
Издатель Шарджа
Юрисдикция Шарджа
Категория Налоговое право
Источник sharjah-legal   открыть оригинал ↗
Дата публикации 2023-01-01 00:00
Загружено 2026-08-08 20:05
Показать оригинал (AR)
Shan Bi Mbamed Marine seul.

GulevY hayah aa Se

مرسوم بقانون رقم ) ؟ ( لسنة 1077م

ضريبة المصارف الأجنبية العاملة في إمارة الشارقة

نحن سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة,

بعد الاطلاع على المرسوم بقانون اتحادي رقم ‎)١5(‏ لسنة 18١1م‏ في شأن المصرف المركزي وتنظيم المنشآت
والأنشطة المالية وتعديلاته.

والقانون رقم (؟) لسنة 1599م ‎olay‏ إنشاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ولائحته الداخلية وتعديلاتهء
والقانون رقم (؟) لسنة 1539م بشأن إنشاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ولائحته الداخلية وتعديلاتهماء
والقانون رقم )£( لسنة 7١١٠م‏ بشأن النظام المالي لحكومة الشارقة ولائحته التنفيذية,

والمرسوم الأميري رقم )1( لسنة 1157م بشأن ترخيص المصارف في إمارة ‎ARLEN‏

والمرسوم الأميري رقم ‎(VA)‏ لسنة 1٠٠7م‏ بشأن إنشاء وتنظيم دائرة المالية المركزية في إمارة الشارقة وتعديلاته,
‎Fling‏ على موافقة المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ولما تقتضيه المصلحة العامة

رسمنا بقانون ‎Sal‏

)١( ‏المادة‎

التعريفات
في تطبيق أحكام هذا المرسوم بقانون ‎yaa‏ بالكلمات والعبارات التالية المعاني ‎und‏ قرين كل ‎Lge‏ ما لم ‎pads‏
‏سياق النص خلاف ذلك:

الدولة: دولة الإمارات العربية المتحدة.

الإمارة: إمارة الشارقة.

الدائرة: دائرة المالية المركزية في الإمارة.

المصرف الأجنبي: أي مصرف تم تأسيسه خارج الدولة ومرخص من مصرف الإمارات العربية المتحدة

المركزي لمزاولة أعماله في الدولة.
الفرع: كل فرع ‎ad‏ لمصرف أجنبي ومرخص لمزاولة أعماله في الإمارة.

ساطانبن يحجدالقابى
عضوالمجلس ‎LEN EV‏
حار الشارقة

الوعاء الضربي:

السنة المالية:

المصاريف المشتركة:
مصاريف المركز الرئيسي
والإدارة الإقليمية:
الفوائد المعلقة:

السياسات المحاسبية:

أصول الفرع:

‎.١‏ تُفرض الضريبة على فروع المصارف الأجنبية العاملة في الإمارة وتُحتسب بواقع ‎)9607١(‏ من الوعاء الضريبي للفرع

‏؟. استثناءً من حكم الفقرة ‎)١(‏ من هذه المادة يخضع فرع المصرف الذي يمارس نشاطه لأول مرة في الإمارة لنسبة
)-%( من الخبريبة وذلك لمدة سنتين ابتداءً من تاريخ الترخيص بمزاولة النشاط مع استمرار التزام الفرع بتقديم

‎214 Gayjah

‏ضريبة فروع المصارف الأجنبية العاملة في الإمارة.

‏صافي أرباح الفرع الخاضع للضريبة بموجب أحكام هذا المرسوم بقانون.

‏السنة المالية للفرع التي تبدأ من اليوم الأول من شهر يناير وتنتبي في اليوم الأخير
من شير ديسمبر من كل سنة ميلادية.

‏المصاريف التشغيلية التي تُشارك بها جميع فروع المصرف الأجنبي سواء في الإمارة
أو خارجها.

‏مصاريف الإشراف المستحقة للمركز الرئيمي وللإدارة الإقليمية للمصرف الأجنبي
من إيرادات الفرع.

‏الفوائد المستحقة والواجبة السداد للفرع المتعلقة بالديون المشكوك في تحصيلها
والتي تم استبعادها من حساب الإيرادات.

‏السياسات المحاسبية المعمول بها بصورة متواترة من قبل الفرع ‎Gilly‏ يجب أن
تتوافق مع معايير المحاسبة المطبقة دولياً.

‏إجمالي أصول الفرع بدون خصم مخصصات سواء للديون المشكوك في تحصيلها
أو للفوائد المعلقة على هذه الديون أو أية مخصصات أخرى.

‏المادة (؟)

‏قوائمه المالية للدائرة خلال تلك الفترة.

‎vals Bite‏ عر
شاطانبن ‎Sleon Bin Me kamed HeOusime — sce‏
عضوالمجلس الأعلى للإتحاد ‎Stepreme Council Member‏

‎as NS‏ 192 ه52

‏المادة )¥(
الوعاء الضريبي
يُحسب الوعاء الضريبي وفقاً للسياسات المحاسبية المتبعة لدى ‎gall‏ وبعد التصديق ‎ple‏ من مدققي الحسابات
الخارجيين للفرع, ويتم تحديد مقدار الوعاء الضرببي بعد إجراء التعديلات الضرورية وفقاً للقواعد والأحكام ‎ABW‏

‎.١‏ يجوز خصم نسبة من مصاريف المركز الرئيمي للفرع من إجمالي دخل ‎of pA}!‏ ويشترط أن تكون تلك المصاريف
مدعومة بمستندات صحيحة ومسجلة بدفاتر الفرع المحاسبية بصورة تبيّن الأساس الذي تم بموجبه
تخصيص تلك المصاريفء وأن تلك المصاريف مصدق ‎Lele‏ من قبل مدققي الحسابات الخارجيين للمركز
الرئيسي.

‏؟. يتحمل الفرع مصاريف الإدارة الإقليمية بنسبة أصول الفرع الى مجموع أصول الفروع الأخرى التابعة للمصرف
الأجنبي داخل الدولة وخارجها وتخصم هذه المصاريف من مصاريف الفرع.

‏". لا يجوز في جميع الأحوال أن تتجاوز مصاريف المركز الرئيمي والإدارة الإقليمية مجتمعة نسبة (905,5) من
إجمالي إيرادات الفرع.

‏يتحمل الفرع المصاريف المشتركة بنسبة قيمة أصوله الى إجمالي قيمة أصول جميع الفروع الأخرى التابعة
للمصرف الأجنبي داخل الدولة وخارجها وتخصم هذه المصاريف من مصاريف الفرع.

‏0. لايجوز خصم المخصصات العامة والطارئة. واستثناءً من ذلك يجوز خصم مخصصات محددة للديون
المشكوك في تحصيلها ويعتبر المخصص محدداً إذا كان يخص ديناً مشكولاً فيه وغير مضمون سواء كلياً أو
جزئياًء وتشير جميع الظروف والقرائن إلى عدم إمكانية تحصيله سواء كلياً أو جزئيًء وتخصم هذه المخصصات
من مصاريف الفرع.

‏”. في حالة قيام المركز الرئيسي بإرسال أموال إلى الفرع لتغطية ديون معينة مشكوك في تحصيلها وذلك بدلاً عن
قيد مخصصات معينة بشأن تلك الديون المشكوك في تحصيلها على حساب الأرباح والخسائر للسنة المالية
المعنية, فلا يجوز للفرع في هذه الحالة المطالبة بالتعويض عن تلك المخصصات ال معنية ولا يجوز للفرع المذكور
اعتبارها مصروفات ممكن خصهها لأغراض الضريبة من الوعاء الضرببي في السنوات المالية اللإحقة

‏. تطبق الفوائد المعلقة إذا كانت تخص ديناً غير مضبمون ولا توجد أية حركة عليه وتشير جميع الظروف والقرائن
إلى عدم إمكانية تحصيل ذلك الدين سواء كلياً أو جزئياً وتخصم هذه الفوائد من مصاريف الفرع.

لل
ساطانين يك دالقامى — 01/1/6911 :47ر9
عضوالمجلس ‎AAW SEW‏ م/م ‎Stjpeeme Council‏

Lalor f Sheayah as

6. لا يجوز خصم كامل قيمة الأصول الثابتة والمصاريف الرأسمالية في نفس السنة التي يتم فها شراء تلك الأصول
أو صرفها ولكن يجب أن يتم إستبلاك هذه الأصول وإطفاء تلك المصاريف على أساس عدد معقول من
السنوات وفقا للممارسات السائدة فيما بين المصارف.

4 يتم حساب الفوائد والعمولات المقبوضة والمدفوعة عن معاملات الفرع من أو إلى المركز الرئيسي والفروع
الأخرى على أساس أسعار الفائدة السائدة ووفقاً للممارسات السائدة فيما بين المصارف بشأن حسابات
العمولات والفوائد والرسوم الأخرى الممائلة وتخصم هذه الفوائد والعمولات من مصاريف الفرع.

‎.٠‏ في حالة عدم تخصيص رأس مال للفرع فيجب احتساب فائدة على جملة رأس مال المصرف في الدولة» وفائدة
على جملة القروض التي منحت من قبل المركز الرئيسي لفروع ذلك المصرف في الدولة» ويتم حساب تلك الفائدة
يمعدل سعر الفائدة السائد فيما بين المصارف ثم يجري توزيع تلك الفائدة بين فروع المصرف الأجنبي في الدولة
بصورة تناسبية على أساس اجمالي أصول كل فرعء وتطبق نفس المعاملة على الودائع الخالية من القوائد
الممنوحة من المركز الرئيسي للفرع وتخصم هذه الفائدة من مصاريف الفرع.

‎.١‏ يجوز ترحيل خسارة الفرع عن أية سنة مالية إلى السنة المالية التي تلها وتتم مقاصة تلك الخسائر من أرباح
السنة المالية التالية وبشرط أن تتم مقاصة أي جزء متبقي» إن وجدء ضمن فترة لا تتجاوز السنتين من انتهاء
العام الضريبي الذي وقعت فيه خسارة التشغيل المذكورة.

‎VY‏ مع مراعاة أحكام المادة )£( من هذا المرسوم بقانون» يجب على الفرع تقديم إقرار ضريبي خطي للدائرة مع
القوائم المالية المعدة لكل سنة مالية على حده من قبل المصرفء بحيث يتضبمن الإقرار وبصورة سليمة الوعاء
الضريبي بموجب أحكام هذا المرسوم بقانون عن السنة المالية المعنية. ويجب أن يكون هذا الإقرار معتمداً من
قبل مدققي الحسابات الخارجيين ومرفقا به البيانات المالية المدققة للفرع ولا يعتبر هذا الإقرار نهائياً إلا بعد

‎=

‏تدقيقه من قبل الدائرة أو من تخوله وإصدار تقريرها النهائي بشأن ذلك الإقرار.

‏المادة )€(
تجنب الازدواج الضريبي
يُمنح الفرع خصماً من قيمة الضريبة الواجبة السداد بموجب أحكام هذا المرسوم بقانون بمقدار أي ضريبة اتحادية
مباشرة يثبت سدادها للدولة عن الفرع وذلك تجنباً لحدوث أي نوع من أنواع الازدواج الضرببي ولتخفيف الأعباء
الضريبية على الفرع.

15101111111 WM Orsimi site ‏ساطادين‎
‎Baler P Sheayah ‏حاككرالشارقة‎
‎(0) ‏المادة‎
‏سداد الضريبة‎

‎.١‏ يجب على الفرع أن يقوم بسداد الضريبة المستحقة عليه للدائرة وفقاً للإقرار المقدم من قبله لها عن المسنة
المالية المعنية في موعد أقصاه اليوم الأخير من شهر سبتمبر من نهاية السنة المالية المعنية للفرع.

‏؟. إذا لم يلتزم الفرع بسداد الضريبة المستحقة علية في التاريخ المحدد في البند ‎»)١(‏ ُفرض غرامة مالية على ذلك
الفرع بنسبة )961( من مبلغ الضريبة الممستحق وذلك عن كل )+( يوم تأخير إلى حين تاريخ السداد التام والكامل
‎all‏ الضريبة المستحقة والغرامات المقررة المترتبة على التأخير.

‏المادة (5)
التدقيق

‎.١‏ يكون للدائرة الحق في تدقيق جميع السجلات والمستندات المتعلقة بإيرادات الفرع أو تخويل من تراه مناسباً
وذلك ‎Lady‏ لما تراه الدائرة ضرورياً لأغراض تطبيق أحكام هذا المرسوم بقانون.

‏؟. على الدائرة أن تقوم فوراً بعد الإنتباء من التدقيق الذي يجري للسنة المالية المعنية بإعداد تقرير بشأن مبلغ
الضريبة المستحقة على ‎«fall‏ وتحديد ما إذا كان هناك فروقات واجبة السدادء ويكون ذلك التقرير مُلزِماً للفرع
بعد انقضاء ‎(V0)‏ يوم من تاريخ تسليمه للفرع.

‏. إذا تبين بعد التدقيق من قبل الدائرة وجود فروقات ضريبية مستحقة السداد بموجب أحكام هذا المرسوم
بقانونء يجب على الفرع القيام بسداد المبلغ الممستحق والناتج عن التدقيق إلى الدائرة خلال )10( يوم من تاريخ
استلام الفرع للتقرير المشار إليه في الفقرة (؟) من هذه المادة.

‏€- إذا لم يلتزم الفرع في سداد فروقات الضريبة المستحقة عليه والناتج عن التدقيق من قبل الدائرة في التاربخ
المحدد في البند )1( من هذه المادة. تفرض غرامة مالية على ذلك الفرع بنسبة ‎(WY)‏ من مبلغ فروقات الضريبة
المستحق وذلك عن كل (0) يوم تأخير إلى حين تاريخ السداد التام والكامل لمبلغ فرق الضريبة المستحقة
والغرامات المقررة المترتبة على التأخير ما لم يعترض الفرع لدى الدائرة على القرار أو أمر السداد.

Bas

Shean Bin Mhamed Masini ‏سُلطانبن مج دالقابهى‎
Dileep Shaya ‏حاكرالشارقة‎
‎(Y) ‏المادة‎
‏الاعتراضات‎

‎.١‏ يجوز للفرع الاعتراض بطلب يقدم خطياً إلى الدائرة على أي قرار أو أمر للسداد أو صحة حساب أو تقدير
الضريبة المفروضة بموجب أحكام هذا المرسوم بقانون خلال )10( يوم من تاريخ استلام الفرع للقرار أو الأمر أو
التقدير للضريبة المعنية وتصدر الدائرة قرارها خلال ‎(V0)‏ يوم من تاريخ قيد طلب الاعتراض لدبها.

‏7 يجب على الفرع أن يقوم بسداد أي رصيد مستحق عليه من مبالغ الضريبة خلال ‎(V0)‏ يوم من تاريخ إخطاره
بقرار ‎cull‏ النهائي في الاعتراض وفي حالة عدم السداد تفرض غرامة مالية على ذلك الفرع بنسبة (967) من مقدار
الرصيد المستحق وذلك عن كل )+1( يوم تأخير إلى حين تاريخ السداد التام والكامل لمبلغ الضريبة المستحقة
والغرامات المقررة المترتبة عليها.

‏. تفرض غرامة مالية على الفرع بنسبة )%0( عن كامل مبلغ الضريبة المستحقة على الفرع وذلك إذا ثبت للدائرة
أن هناك مخالفات مالية تعمّد المصرف ارتكابها بقصد التهرب الضربي أو الهرب من سداد مبلغ الضريبة
المفروضة بموجب أحكام هذا المرسوم بقانون.

‏المادة ‎(A)‏
‏لجنة التظلمات

‎RLS .١‏ بقرار من رئيس الدائرة لجنة تتكون من رئيس وعضوين يكون الرئيس وأحد الأعضاء من خارج الدائرة
والعضو الآخر يكون ممثلا عن الدائرة على أن يكونوا جميعاً من ذوي الخبرة الضريبية وتقوم اللجنة بالنظر في
التظلمات التي يقدمها الفرع على أي من القرارات الصادرة من الدائرة بموجب أحكام هذا المرسوم بقانون» ويتولى
أمانة السر موظف يندبه رئيس الدائرة ‎ALU‏ ويُحدد القرار الصادر من رئيس الدائرة نظام وإجراءات عمل

‏". يجوز للفرع التظلم من القرارات الصادرة من الدائرة بموجب أحكام هذا المرسوم بقانون بطلب تظلم يقدم خطياً
الى اللجنة المذكورة في الفقرة ‎)١(‏ من هذه المادة وذلك خلال ‎(V0)‏ يوم من تاريخ صدور تلك القرارات.

‏". تنظر اللجنة في التظلمات المقدمة إلمها وتصدر قراراتها فيها خلال )10( يوم من تاريخ قيد التظلمات لديها وتكون
قرارات اللجنة في هذا الشأن نهائية.

‏؟. لا تقبل ‎goles‏ المنازعات الضريبية أمام المحاكم المختصة إذا لم يتم التظلم منها أمام اللجنة المذكورة في هذه
المادة.

Shan Bin Mbamed MOasima sib ‏ساطانبن مج‎

Ruler Y Chayah asus

المادة )4(
تجديد الرخصة التجارية
يُعتبر سداد الفرع للضريبة المستحقة عليه شرطاً مسبقاً للتجديد السنوي لرخصته التجارية في الإمارة وكذلك قيده
في السجل التجاري للشركات العاملة بها.

المادة ‎)1١(‏
‏تصفية أعمال الفرع
في ‎alle‏ تصفية أعمال الفرع فيجب عليه أن يقدم إقراراً ضريبياً عن أعماله خلال السنة التي توقف ‎ed‏ عن العمل

وحتى تاريخ التوقف وفق قواعد تقديم الإقرار السنوي وذلك خلال (40) يوم من تاربخ توقفه عن العمل.

المادة )11(
السربة
تلتزم الدائرة بالمحافظة على سرية الإقرارات والمراسلات المقدمة من قبل فرع المصرف لأغراض العمل بأحكام هذا
المرسوم بقانون ولا يجوز إتاحتها للاطلاع ‎Loko‏ من قبل أي شخص خلافاً لما تفرضه أغراض المراجعة والتدقيق.

المادة (؟1)
الإلغاء
‎SoU! AG‏ رقم (؟) من المرسوم الأميري رقم )1( لسنة 1117م بشأن ترخيص المصارف في إمارة الشارقة.

المادة ‎)١7(‏
‏تبليغ المجلس الاستشاري
‎ale‏ المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بهذا المرسوم بقانون فور انعقاده.

Shan Bin Mebamed WOrsine ‏ساطانين جم دالقابهى‎
Rilke Shayah ‏حاكرالشارقة‎

المادة ‎(V€)‏
‏النفاذ والنشر
يُعمل بهذا المرسوم بقانون من تاريخ ‎eg cargo‏ الجهات المعنية تنفيذه ‎US‏ فيما يخصه. ‎Aly‏ أي حكم يتعارض
وأحكامه. وينشر في الجريدة الرسمية.

الخميس: ‎١5‏ محرم 5445اه
الموافق:. أغسطس 77١1م‏

سلطان بن محمد ‎ull‏
‏حاكم إمارة الشارقة
Полный перевод (русский)
Шан Би Мбамед Морской Сол. Гулевый хайа аа Се Декрет-закон No 1077? Налог на иностранный банк эмирата Шарджа, мы султан бин Мохаммед Аль-Кассими, правитель эмирата Шарджа, в соответствии с Федеральным указом No 155 от 18111, касающимся Центрального банка и организации предприятий.
Закон No (?) от 1599m olay учредил Исполнительный совет эмирата Шарджа и его внутренние правила и поправки.
Закон No 1539 об учреждении Консультативного совета эмирата Шарджа и его внутренних регламентах и изменениях
Закон No 710 «О финансовых правилах и положениях правительства Шарджи» и эмирский указ No 1 от 1157 года «О банковской лицензии Аральского принца» и Приказ No VA 0007 «О создании и регулировании центральной финансовой службы эмирата Шарджи и его поправках»,
Одобрение Исполнительным советом эмирата Шарджа и в соответствии с требованиями общественного интереса, мы установили Закон о тарифах Sal (1).
При применении положений настоящего Декрета-Закона яа в следующих словах и фразах, исчисляемых веками за Лге, кроме прокладок
Контекст текста иначе: Государство Объединенных Арабских Эмиратов: эмират Шарджа; Район: Центральная финансовая служба эмирата. Иностранный банк: любой банк, созданный за пределами государства и лицензированный Центральным банком Объединенных Арабских Эмиратов для работы в государстве.
Исполнитель: LEN EV
Sharqat al-Sharqah al-Bahr al-Sha`b: финансовый год: совместные расходы:
Основные расходы центра
Региональная администрация:
Существующие проценты: учетная политика: секционные активы: (1) Налогообложение налагается на филиалы иностранных банков, работающие в эмирате, и рассчитывается по месту (96071) налогового сосуда филиала?
(-%) опыта работы в течение двух лет с даты получения лицензии на осуществление деятельности, при этом Филиал продолжает предоставлять 214 гейджа-налога иностранным филиалам, действующим в эмирате, чистую прибыль облагаемого налогом филиала в соответствии с условиями настоящего Указа-Закона.
С декабря каждого года рождения операционные расходы разделяют все филиалы иностранного банка, будь то в эмирате.
Надзорные расходы за счет Центра и Региональной администрации Иностранного банка
Проценты, причитающиеся и подлежащие выплате сомнительной долговой ветви
Учетная политика, часто применяемая в разделе Gilly, должна быть исключена из отчета о доходах.
Соответствует международным стандартам бухгалтерского учета.

Общие активы филиала без вычета, будь то за сомнительный долг
Финансовые списки Сервиса за этот период составляют валы Bite Ar.
Sleon Bin Me kamed HeOusime (альбом)
Член Высшего Совета Союза Степрем Член Совета Союза НС 192 H52 Статья (q)
Налоговое судно
Налоговый сосуд рассчитывается в соответствии с учетной политикой компании gall и после сертификации аудиторов компании ple.
Размер корзины определяется после внесения необходимых корректировок в соответствии с правилами и положениями ABW.1 Доля расходов первичного центра филиала может быть вычтена из общего дохода PA!
Подкрепляется действительными документами и фиксируется в бухгалтерских книгах разделов, показывающих основу, по которой
Распределение таких расходов и удостоверение таких расходов внешними аудиторами Центра
Филиал несет расходы территориального управления по доле активов филиала к совокупным активам других отделений банка.
Иностранец в государстве и за его пределами оплачивает расходы филиала.
Филиал несет совокупные расходы по стоимости своих активов к общей стоимости активов всех других филиалов.
Иностранный банк в государстве и за его пределами вычитается из расходов филиала.
Сомнительный сбор считается специфическим, если он относится к сомнительной религии, которая не полностью гарантирована или гарантирована.
Частично все обстоятельства и доказательства указывают на то, что они не были полностью или частично восстановлены и вычтены.
В том случае, если основной центр направляет в филиал средства для покрытия определенных сомнительных долгов, вместо
Предусмотрено резервирование такой сомнительной задолженности за счет прибыли и убытка за финансовый год
В настоящем деле отделение не может требовать компенсации за указанные положения, а отделение - нет.
Значительные расходы на налоговые цели от выдувного котла в инъекционные финансовые годы.
Неспособность собрать этот долг полностью или частично и вычесть эти выгоды из расходов филиала.
Сатана yk Dallamai — 01/1/6911:479
Член Совета AAW SEWM/M Stjpeeme Lalor f Sheayah, 6. Полная стоимость основных средств и капитальных затрат не вычитается в том же году, в котором приобретены эти активы.
Или потратить его, но эти активы должны быть потреблены и эти расходы погашены на разумном количестве оснований.
Годы в соответствии с межбанковской практикой.

Выгоды и комиссионные, полученные и оплаченные за операции с филиалами из или в главный центр и филиал, рассчитываются.
Другие, основанные на преобладающих процентных ставках и в соответствии с межбанковской практикой по счетам
Валюта, проценты и другие благоприятные сборы вычитаются из расходов филиала.
Для займов, предоставленных главным центром филиалов этого банка в государстве; этот процент рассчитывается
Процентная ставка устанавливается между банками, а затем распределяется между филиалами иностранных банков в государстве.
Пропорционально, исходя из совокупных активов каждой отрасли, один и тот же режим применяется к небумажным депозитам.
Этот процент вычитается из основного положения филиала из расходов филиала. 1/ Убыток филиала за любой финансовый год может быть перенесен на следующий финансовый год, и убытки зачитываются в счет прибыли филиала.
Следующий финансовый год и при условии, что любая оставшаяся часть является квадратной; если таковая имеется в течение периода, не превышающего двух лет после окончания
финансовый год, в котором произошел этот операционный убыток. VY, принимая во внимание положения статьи 50 фунтов стерлингов настоящего Указа законом "; Филиал должен представить в Палату письменную налоговую декларацию с
Финансовые списки, подготовленные для каждого финансового года банком для надлежащего дублирования подтверждения.
В соответствии с положениями настоящего Указа-Закона о финансовом году такая декларация должна быть одобрена налоговым органом.
До добавления внешних аудиторов к финансовой отчетности, проверенной филиалом, такое раскрытие не считается окончательным до тех пор, пока оно не будет проверено или утверждено Палатой и не будет опубликован ее окончательный отчет о таком раскрытии.
Избегайте двойного налогообложения
Филиалу предоставляется вычет из стоимости налога, подлежащего уплате в соответствии с положениями настоящего Указа законом, в размере любого федерального налога.
Это доказывает, что оно платит государству за филиал, чтобы избежать дублирования и облегчить бремя.
Налогообложение по разделу 15101111 WM Orsimi сайт Sataden
Балер П. Шейя Аль-Шарджа
(0) Статья
Филиал должен уплатить налог, причитающийся Палате в соответствии с ее предварительным утверждением за год.
Если филиал не обязуется уплатить налог, причитающийся с даты, указанной в пункте ", на него налагается финансовый штраф.
Раздел 961 суммы налоговой дебиторской задолженности за каждый (+) просроченный день до полной и полной даты платежа
Все непогашенные налоги и штрафы в результате просрочки.
Проверка

1. Палата имеет право проверять все записи и документы, относящиеся к доходам Филиала, или разрешать такие записи, которые она сочтет необходимыми.
Именно поэтому Палата считает необходимым в целях применения положений настоящего Указа законом.
Налог на "падение " и есть ли возмещаемые различия, и этот отчет является обязательным для отрасли
По истечении V0 в день со дня его передачи филиалу, если после проверки Палатой имеются налоговые льготы, подлежащие уплате по условиям настоящего указа
По закону отделение должно выплатить причитающуюся сумму и результат проверки Палате в течение (10) дней с момента подачи заявления

Оригинал на источнике Русский PDF ↗

Русская версия

Сгенерировано из ИИ-обработанного контента. Оригинал документа — по ссылке на источник выше.